meho2011  guestbook (336) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 4 5 6 7 8 9 10 Next > 
ft4k
12 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم

،~{ التبـكير إلى صلاة الجمعـة }~،

عن أبي هريرة ــ رضي الله عنه ــ قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إذا كان يوم الجمعة ، وقفت الملائكة على باب المسجد ، يكتبون الأول فالأول ، ومثل المَهُجر ( أي : المبكر ) كمثل الذي يهدي بدنة ، ثم كالذي يهدي بقرة ، ثم كبشآ ، ثم دجاجة ، ثم بيضة ، فإذا دخل الأمام طووا صحفهم ، ويستمعون الذكر )).
[ متفق عليه ]



* * { خـد مـة الأ مـة الإسـلاميـة } * *
ft4k
12 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم

،~{ التبـكير إلى صلاة الجمعـة }~،

عن أبي هريرة ــ رضي الله عنه ــ قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إذا كان يوم الجمعة ، وقفت الملائكة على باب المسجد ، يكتبون الأول فالأول ، ومثل المَهُجر ( أي : المبكر ) كمثل الذي يهدي بدنة ، ثم كالذي يهدي بقرة ، ثم كبشآ ، ثم دجاجة ، ثم بيضة ، فإذا دخل الأمام طووا صحفهم ، ويستمعون الذكر )).
[ متفق عليه ]



* * { خـد مـة الأ مـة الإسـلاميـة } * *
azzoozz2009
12 years ago

ASEER ALSAMT

”ياقارئ موضوعي لتعرف

أنك أنت المقصود ..نعم أنت لا تستغرب ”


(( الصمت والنسيان ))

الصمت يقول : لا ماتقدر تنسيني
النسيان قال : أبي أبعدكم عن بعض وأخلي كل أللي مضى مجرد أوهام وصمتك يتحول عذر للنسيان
الصمت قال : أبد ماكان الصمت يعني النسيان مستحيييل !! ومن أنسى بعدين مين ؟ ناس لهم قدر وإحترام لا لا لا عمر الصمت ماكان نسيان ، الصمت كالأرض صامته ولكن تخفي تحتها بركان وأناأظهرت لكم مو بركان هههههههه شكر وعرفان وأمتنان على ماتقدموه من مواضيع وصور معبره وحكم وأمثال وأشعار ،جميل يكون هذا التجمع الذي يعبر عن معاني التأخي وحب الخير ،جميل أن بعض الأعضاء بدأ يغير من قناعاته في الصور النسائيه أللي ماتعبر عن شيئ ، حلو أننا نشوف مواضيع وصور معبره ومقاطع صوت إما من القرأن الكريم أو قصص
ماشاءالله عليكم بس كان باقي موضوع باللغه الأنجليزيه هههه أشكركم ..
حبي لكم سر تواجدي ، ووجودي لأجلكم سر عظمتكم ، ومكانكم في قلبي مازال فشكري موصول لكل شخص كتب موضوع أو رد على موضوع والعتب على من يقدم لنا صور نساء عتب محب لكن هناك حل وهذا الحل يزعج أشخاص خارج نطاق الفريند عندي همهم زرع صوره سيئه لي أو لغيري
سؤالي لهم : تبونا نبتعد عن بعض ونشقى ؟
ياالعواذل حبي لأصدقائي باقي حتى أخبثكم مايفرقنا، صدقوني
ماتقدرون هاذي أخوه وبمحبتنافي لله نتحداكم ومن يقدر يفرق بين أخوان جمعهم حب في الله
والحل إلى من يوقع صور نساء إذا وصلت صفحتي أما أن ترد على موضوع أو تذكر الله وفي غير هاتين فوجودك في صفحتي شرف لي
أصدقائي ..
مو كأني نسيت ؟! جاوبوني

مو كأني نسيت ؟!ذكروني

أهاااا العواذل بيننا وش يبون
؟!
تحياتي ، وأعذروني على الإطاله ....
DOOOOH80
12 years ago



الشيعـــــــــــة

هــــــم أصــــل الفســـــــــــاد في دول الخليــــــج العربـــــــي ......!!




~ حسبــــــنااااآ اللـــه و نعــــم الوكيل فيــــهم ~




وهــــذة صــــور لبعــــض الحثـــالـــة المشاهــــير




***


الفنانة سعاد عبالله على يمين حسن نصر الله


و الفنانة حياة الفهد تقف أمامهم




">http://up.3ros.net/get-10-2011-z0a0mob1.jpg" border="0"/>



وهذة باقي صور الحثالة



">http://up.3ros.net/get-10-2011-kidp3o5l.jpg" border="0"/>




وأيضا ... هذا الفيديو








.


.



وباقــــــــــــــــــي الكثيـــــــــرررر !


ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

اقــتــدي تــهتــدي

من هدي النبوة سنن النوم

1- النوم على وضوء: قـال النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ للبراء بن عازب رضي الله عنه : (( إذا أتيت مضجعك ، فتوضأ وضوءك للصلاة ، ثم اضطجع على شقك الأيمن... الحديث )) [ متفق عليه:6311-6882] .
2- قراءة سورة الإخلاص ، والمعوذتين قبل النوم: عن عائشة رضي الله عنها ، أن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان إذا أوى إلى فراشه كل ليلة جمع كفيه ثم نفث فيهما ، فقرأ فيهما: (( قل هو الله أحد )) و (( قل أعوذ برب الفلق )) و (( قل أعوذ برب الناس )) ، ثم يمسح بهما ما استطاع من جسده ، يبدأ بهما على رأسه ووجهه ، وما أقبل من جسده ، يفعل ذلك ثلاث مرات. [ رواه البخاري: 5017]
3- الدعاء عند الاستيقاظ من النوم بالدعاء الوارد : (( الحمد لله الذي أحيانا بعدما أماتنا ، وإليه النشور )) [ رواه البخاري من حديث حذيفة بن اليمان رضي الله عنه : 6312 ] .

•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•


محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
DOOOOH80
12 years ago
azzoozz2009
12 years ago

ASEER ALSAMT

₪ الهموم ₪
مع كل صباح و إشراقة شمس جديده تتجدد الهموم فليس هناك شخص حقيقي ترسي الهموم عنده ، الهموم مثل البحر مالها أمان في لحظه ودك تشكي ولحظه ودك تبكي ولحظه تأتيك أفكار شيطانيه تقول :
لماذا أنا وحيد ، ولماذا أنا موجود ؟
تصوروا معي ولكن لا تحاسبوا قلمي فأنه سوف يتطرق لأشياء كثيره واقعيه ..
هناك أناس يعانون من مشاكل
وأشخاص همومهم ليست في مخيلة بشر هناك أشخاص عاشوا عالمين تشربوا الهموم كما وأنها مغذي في الوريد تعرضوا لشتى أنواع الظلم ظلم بني الأنسان ..
الظروف ليست من الناحيه الماديه ولكن تصور أنك تفتح عينيك على واقع مرير فتنظر أباك على قيد الحياه ولكن ليس بجانبك إما سكران أو محشش إذا كان سكران يضرب أطفاله وإذا كان محشش يتفلسف عليهم حتى يصبحوا الأطفال من غير شخصيه ..
صدقوني !! أناس واقعهم أليم محبوسين سنين حتى المدينه والحي مايعرف أحد فيهم مايعرف الناس همومهم دائما في التخلص من التجبر والضغط من أبيهم هم أصبحوا وكأنهم قنبله موقوتو مو عارفين متى
تنفجر فبمجرد مايتوفى الأب تتفجر طاقاتهم ويتصرفون كما يحلو لهم ودهم يجربون أي شيئ إن كان تفحيط فحط وإذا كان مخدرات تعاطى مايتعظون من أبيهم هم مخدوعين من شباب أمثالهم فإن كانوا على خير خير وأن كانوا على شر شر ولا يعون مايفعلون إلا أن تأتيهم مصيبه حتى يفتح عينيه ويعرف أنه كان في ضياع ولكن أن فتح عينيه سيفتحها على واقع أمر من الأول وسيرى بأن العمر قد أنتصف ويبدأ يفكر كيف أتزوج ؟ كيف أجمع المال ؟
هم ضيعوا كل شيئ في بحثهم عن الحرية وبعدها يكون زمانه سريع ويدخله نوع من التحطيم ويبدأ مشوار
مع كل صباح و إشراقة شمس هم جديد ، وهذه رساله إلى الأباء
تحياتي .....
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

""حسن المعاملة وحسن الخلق ..للشيخ /عبدالعزيز الفوزان

هذه كلمات أعجبتني أيّما إعجاب لشيخنا الفاضل جزاه الله خيراً

الدين حسن المعاملة و البرّ حسن الخلق وأكمل المؤمنين إيماناً وأحسَنُهم إسلاماً وأرفعهم مقاماً وأتقاهم لله تعالى وأحبَّهُم إليه وإلى رسولِهِ صلى الله عليه وسلم وأقربهم منه مجلساً يوم القيامة أحاسِنهم أخلاقاً فحسن الخلق من أجل العبادات وأحب الأعمال إلى الله وأحواها عنده وأزكاها لديه به يدرك المؤمن درجة الصوّام القوّام ويفوز بأعلى درجات الجنان وهو أثقل شيءٍ يوضع يوم القيامة في الميزان وهو سبب القبول في الأرض والمحبة في قلوب الخلق وسَعَةِ الرزق وطول العُمُر والبركة في الأوقات والذكرِ الحسن في الحياةِ وبعد الممات فيا له من غنيمةٍ باردة وتجارةٍ جدّ رابحة والموفق من وفقه الله والمحروم من حرمه الله

،،،،،،،
،،،،،
،،،
،،
،
الشيخ د. عبدالعزيز بن فوزان الفوزان ( حفظه الله ) المصدر : قناة المجد
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

التجارة مع الله خيرا من الدنيا وما فيها ( كنوز الحسنات )

الكنز الأول : اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات : - عن عبادة رضي الله عنه قال ..قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة ).
* الكنز الثاني : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم : - عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله علي وسلم : ( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن : سبحان الله وبحمدة : سبحان الله العظيم ). الجامع الصحيح للألباني .
* الكنز الثالث : قراءة ما تيسر من القرآن : - عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة والحسنة بعشر أمثالها . لا أقول آلم حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف ). صحيح الترمذي.
** الكنز الرابع : قول الحمد لله : - عن أبي مالك الشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله علية وسلم : ( الطهور شطر الإيمان والحمد لله تملأ الميزان وسبحان الله والحمد لله تملآن أو تملا ما بين السماء والأرض والصلاة نور والصدقة برهان والصبر ضياء والقرآن حجة لك أو عليك كل الناس يغدو فبائع نفسة فمعتقها أو موبقها ). صحيح الألباني.
•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•


محمد صلى الله عليه وسلم
ALATEBIAH2011
12 years ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراءه كانت تعاني من تصرفات زوجها وسفره الدائم وخوفها ع اولادها المراهقين 
وذات يوم قال لها زوجها يافلانه انا صاير معي امر غريب فيه شي يمنعني عن الحرام من نظر اومكالمه اوغيرها ويوم آخر اتاها ابنها الكبير وسألها 
امي انتي وش تدعين لي به
انا اروح مع اصحابي عند مدارس البنات وقلبي ينقبض وارجع ويعطوني اصحابي ارقام بنات واذا جيت اتصل احس بظيقه ماتروح لين اقطع الرقم وحتى وانا جالس وحدي ع النت فيه شي يمنعني عن الحرام حتى لو بس نظر
فأخبرتهم انها بعد كل صلاة تدعي بهذا الدعاء


استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم


والله انها قصه واقعيه


azzoozz2009
12 years ago

ASEER ALSAMT

♠♠ فراغ عاطفي ♠♠

في الموقع يوجد بعض بعض بعض ... الأشخاص ربما يوجد لديهم فراغ عاطفي
الفراغ العاطفي لايعترف فيه الرجل أما المرأه تعترف فيه بطريقه غير مباشره توحي لمن أمامها أنها غير مهتمه بشيئ وأغلب مشاركاتها فيها أسلوب طفولي وأحيانا أطروحات ومشاركات لمدح النفس فقط ، ومن ثم يأتي الرجل ليرد فيقول كلمات فيها تدليل كأن يقول ( ياعسل ، ياحلوه ، أويطلق عليها ألقاب طفوليه مقتبسه من أسمها ) هذا الأسلوب يثير من لديه مشكله عاطفيه ، والأشخاص الذين يشتكون من الفراغ العاطفي تطرب قلوبهم لكلام كهذا فهم أكثر عرضه لحب من طرف واحد ، وحب الصور الطفوليه والإحتفاظ بها ، وهم أكثر عرضه لعلاقات فاشله لأنها بنيت على التشبع أي أن من يشتكي من الفراغ العاطفي لا يكتفي أن يسمع الكلام من شخص معين فيطرب لكل من لديه لسان معسول فيمكث معه فتره وما أن يتعود عليه يبحث عن شخص أخر وهكذا هو يهرب من أحساسه بأن من حوله غير مهتمين به لتكوين علاقات مع أشخاص ليسد هذا الفراغ فتره معينه ويحس معهم بأنه موجود ولا يريد أن ينظر لحاله ويصاب في شيئ يسمى حب التجديد يريد سماع كلمة أحبك من أكثر من شخص وأن يكونوا مهتمين به وهذه مشكله نفسيه من النشأ لأن الطفل يجب أن يعطى الإهتمام والحنان و العطف عليه والسؤال عنه كي لا يقع في الفراغ العاطفي ..
وهذه رساله للأمهات
تحياتي ....
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1094 - فيديو كليبات، مسلسلات تركية، أفلام نار أدخل بسرعة‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين: عن شباب يجلسون في استراحة , وبينهم وبين المسجد تقريباً كيلو أو كيلو إلا ربع ويصلون في الاستراحة , فهل تجب عليهم صلاة الجماعة؟ وبماذا تنصحهم على ضياع أوقاتهم بغير ثمرة ولا فائدة؟ فأجاب فضيلته بقوله : أنشأ الناس ما يسمى بالاستراحات وفيها شئ من الأشجار والنبات, وصاروا يجلسون فيها من بعد صلاة العصر إلى منتصف الليل, أو قريبا من منتصف الليل, والغالب أنهم لا يحصلون على فائدة إلا مجرد ضياع الوقت, وأنس بعضهم ببعض وما أشبه ذلك, وقد تشتمل هذه الجلسات على شئ محرم, فقد سمعنا أن في بعض هذه الاستراحات توضع الدشوش التي لا يشك أحد اليوم في أنها تفسد الأخلاق وتدمر الأديان، لأنها تلتقط ما يبث في البلاد الفاسدة من بلاد الكفر وغيرها. فيكون عندهم هذا الدش, ثم يبقون يشاهدون ما يجلبه من المفاسد والمناكر؛ لأنهم يمارسونها ويشاهدونها, ومن المعلوم أن من اعتاد على شئ هان عليه ,
ALATEBIAH2011
12 years ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح تعجبكم يانوااااااااااعم 

يقول د.عائض القرني
قبل أن أنام بلحظات وأنا على الفراش قبل كم ليله التفت إلى زوجتي وتأملت شكلها وهي نائمة، فقلت في نفسي .. المسكينة بعد أن عاشت بين أبويها وأهلها سنين جاءت لتنام بجانب رجل غريب عنها وتركت بيت الوالدين وتركت الدلع على الوالدين وتركت التمتع في بيت أهلها وجاءت إلى رجل يأمرها بالمعروف وينهاها عن المنكر وتخدمه في ما يرضي الله وكل ذلك بأمر الدين .. سبحان الله ..

ومن ثم تساءلت بيني وبين نفسي :

كيف هان على بعض الرجال أن يضربوا زوجاتهم بكل قسوة بعد أن تركت بيت أهلها وأتت إليه .

كيف هان على بعض الرجال أن يخرج مع الصحبة ويذهب إلى المطاعم ويأكل ولا يبالي بمن في بيته ..

كيف هان على بعض الرجال أن يجعل مدة جلوسه خارج البيت أكثر من جلوسه مع زوجته وأبناءه ..

كيف هان على بعض الرجال أن يجعل البيت سجن لزوجته لا يخرجها ولا يأتنس معها .

كيف هان على بعض الرجال أن يجعل زوجته تنام وفي قلبها قهر على شئ ما وفي عينها دمعة تخنقها ..

كيف هان على بعض الرجال أن يسافر ويترك زوجته وأولاده ولا يبالي بمصيرهم في مدة غيابه ..

كيف هان على بعض الرجال أن ينام مع إمرأة غريبة وزوجته الطاهرة في البيت تنتظره ..


كيف هان على بعض الرجال التخلي عن مسئوليته التي سيسأل عنها كما أخبرنا الحبيب محمد صلى الله عليه وآله وسلم ..

كيف هان على بعض الرجال أن يرى زوجته تعمل وتصرف عليه وهو في البيت يأكل ويشرب بدون مبالاه ..

رفـقـاََ بزوجاتكم



((صح لسانك يا شيخ.......))
DOOOOH80
12 years ago


">http://im14.gulfup.com/2011-09-30/131742928912.gif" border="0"/>



">http://im14.gulfup.com/2011-09-30/1317429289351.jpg" border="0"/>



كيف تواجهين أحزانك

بداية لنعرف أن الدنيا جبلت على الأحزان حتى الأنبياء
حزنوا : قال الله تعالى عن يعقوب عليه السلام
(وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم )


كيف تواجهين أحزانك :

1- التسلح بالإيمان المقرون بالعمل الصالح ،
(من عمل صالحاً من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة )
الحياة الطيبة فسرها بعض المفسرون بأنها حياة الرضا والقناعة ،
وثقي أن الحزن والابتلاء الذي يصيبك إما تكفير للذنوب
أو رفعة لدرجاتك في الجنة



2- اعرفي حقيقة الدنيا ،
(لم تحزني وتستهلكي فكرك وعقلك لأجل ساعات معدودة )
وضربت الدكتورة مثلاً بحال الناس في مزدلفة كيف
أنهم لايتكلفون في أماكن
نومهم وأكلهم لأنهم يعرفون أن مكوثهم قليل
ثم يرحلوا فكذا الدنيا ..



3- الدعاء لمواجهة الأحزان ،
والدعاء نوعان ( وقائي وعلاجي )
الوقائي هو دعواتك قبل وقوع الأحزان والهموم بأن يصرفها الله عنك
كدعائك في أذكار الصباح والمساء (اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ....)
والدعاء العلاجي يكون بعد وقوع الحزن بأن يبعده الله عنك .



4- التوكل وهو صرف اعتماد القلب على الله في
جلب ماينفع ودفع مايضر
وتفكري وتدبري في سورة يوسف فهي عزاء لكل محزون

ولاتنظري للأزمة حتى تنفرج بل انظري مالمنحة التي بعد المصيبة



5- الصلاة
وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم
إذا حزبه أمر فزع إلى الصلاة.


6- استشارة أهل العلم والصلاح
واحرصي أن تستشيري صاحبة علم وعقل ودين


7- احرصي أن تكوني في بيئة متفائلة


8- اهتمي بعمل اليوم الحاضر
كثفي العمل حتى لاتجعلي وقتاً للتفكير
طوري نفسك وشتتي أحزانك


9- اقرئي كتاباً عن الصبر
لتعرفي فضل الصابرين في الحديث القدسي يقول الله تعالى : (يابن آدم إنك إن صبرت واحتسبت عند الصدمة الأولى لم أرض لك جزاءاً إلا الجنة )



10- دائماً استعدي لجميع الحالات واعلمي أن الدنيا ونعيمها لايستمر لأحد.


رزقنا الله وإياكن الحياة الطيبة


آآآمــــــــــــــــــــــين



">http://im14.gulfup.com/2011-09-30/1317429289973.gif" border="0"/>

Business07Man
12 years ago
">http://www.mazameer-up.com/uploads2/13173409311.gif" border="0"/>

">http://www.mazameer-up.com/uploads2/13173409312.gif" border="0"/>

azzoozz2009
12 years ago

ASEER ALSAMT

← دفتر الذكريات →

هي القصه الطويله ،هي القصه المؤلمه ،هي القصه الطريفه والمضحكه ، نكتب ونكتب وفي النهايه يانشق الورق أو يقراه غيرنا ،نترقب كل شيئ زين وشين ، أبيض أو أسود ، نلملم تفاصيل حياتنا ونرويها كحكايه مكتمله ، وبعد فتره نقلب أوراق الدفتر فتاره نضحك وتاره نبكي ، نخاف عليه من السقوط ونضعه بعيدا عن أعين الناس ، فهو يحفظ السر في زمن قل فيه حافظين الأسرار وكاتمينها ،هو خير أنيس وخير جليس ، لا يضحك عليك إذا كنت معصب ، ولا يعصب فيك إذا كنت رايق ، باله طويل ، وصدره وسيع أوسع من صدر واحد شمالي ، هو صحيح مايحس فينا بس حنا كتبنا فيه إحساسنا ، دفتر الذكرى هو الشيئ الوحيد اللي يخفف عن البعض فبمجرد ماتكتب فيه من أحداث تجد نفسك بعيد عند البحر وجوك زين والبدر عندك أكتمل وصرت أنت وهو أقرب شخصين لبعض بس حذاري أن تكتب وأنت من غير مزاج ، راح تكتب دموع وتغلب العاطفه عليك فتكتب شيئ مبالغ فيه ، حتى الحزن ياناس يبيله مزاج رايق من غير مزاج أنصحك لاتقترب ولاتمسك القلم حتى لاتخسر أوراقه لأنك ستضع سلة المهملات بجانبك وتبدأ تمزق وترمي فيها ..
وأخيرا :
هل تؤمن في هذا الدفتر ، أو لا في الوقت أللي يخون الخليل خليله؟
وأختمها في هذه الأبيات :
الدهر يومان ذا أمن وذا خطر
والعيش عيشان ذا صفو وذا كدر
وفي السماء نجوم لاعدد لها
وليس بكاسف إلا الشمس والقمر
وزمانك لوصفالك يوم لاتحسبه صفالك دوم
تحياتي ..
meho2011
12 years ago
"مفاتيح الرزق"
!!ღ!!
أولا":الدعاء
ثانيا":الاستغفار والتوبه
ثالثا":التوكل على الله وحده
رابعا":المتابعه بين الحج والعمرة
خامسا":الإنفاق في سبيل الله
سادسا":شكر النعمة
سابعا":صلة الرحم
ثامنا":تقوى الله
!!ღ!!
أما
!!ღ!!
"مسقطات الذنوب"
!!ღ!!
قال ابن تيمية رحمه الله:
إن ذنوب العباد يسقط عنهم عذابه بواحده من هذه:
١#إما توبة تجب ما قبلها
٢#وإما بإستغفار
#٣وإما بحسنات يذهبن السيئات
٤#وإما بما يفعله المسلمون له ببر و دعاء
٥#وإما بشفاعة النبي صلى الله عليه وسلم وغيره في يوم القيامة
٦#وإما بما يصيبه من المصائب
ALATEBIAH2011
12 years ago



 وَمْضَةٌ 
إذا استعجلك الشيطانُ
في صلاتك ..!
فتذكر أن كُل ماتُريد لحاقه
وجميـع ما تخشى فواته..
بيدِ من وَقفت أمامه

(عُد وتأملها مرةً أخرى،واُِللـہ إنها تحوي معانٍ عظيمة)

ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

اخواني واخواتي /

سوف يتم اعادة برنامج بيوت مطمئنة على أذاعة القران الكريم الليلة في تمام الساعة 10مساء بتوقيت مكة المكرمه وعنوان هذه الحلقه عنواااان مميز جدآآآ وضيفه ايضآ مميز مع مقدم البرنامج المتالق دائم الشيخ / عادل عبدالله العبد الجبار

عنوااان الحلقه شامل لجميع الفئات السنيه من رجال ونساء واطفال وبنات وحتى جميع مختلف الطبقات التعليميه

لذا نهيب بكم وننصحكم بالاستماع لحلقة هذه الليله ولا تفوتون هذه الفرصه عليكم والله يحفطكم ويرعاكم


*** ملاحظه مهمه ***

الحلقه تبث مباشرة كل يوم { الثلاثاء } عصرآ بتوقيت مكة المكرمه لكي تتمكنو من الاتصال على البرنامج والمشاركه المفيده .
ALATEBIAH2011
12 years ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحذير من استعمال (المرة)إذا مال لونها إلى السواد

معروف عن المرة (عشبة طبية) وفوائدها لعلاج حالات الإنفلونزا وغيرها لدى الكبار والصغار ولتسهيل خروج الأسنان لدى الأطفال الرضع

استشارية أطفال أشرفت على حالة طفلة عمرها خمسة أشهر في مستشفى العسكري توفيت ووجد أن دمها مسموم بالرصاص وعند سؤالها للأم قالت أنها فركت أسنانها بالمرة

تحدث دكتور جابر القحطاني في برنامج معافى الذي يعرض في قناة المجد عن الحذر كل الحذر من المرة إذاتغير لونها إلى السواد فهي ملوثة بالرصاص ومسمومة
والمرة الصالحة هي ذات اللون البني الشفاف كالزجاج

عافانا الله وإياكم وأولادنا وأولادكم من كل شر

Browse Pages:< Previous 4 5 6 7 8 9 10 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.